nassera nia mod
Nombre de messages : 1407 Localisation : meknes Emploi : prof Loisirs : photographie Date d'inscription : 27/12/2007
| Sujet: nostalgie 1 Jeu 12 Nov - 16:05 | |
| | |
|
abdennacer loukah Admin
Nombre de messages : 10309 Localisation : Meknès Emploi : prof Loisirs : lecture..musique ..voyage Date d'inscription : 08/01/2007
| Sujet: Re: nostalgie 1 Jeu 12 Nov - 16:13 | |
| je t'aime oui mais ce travail je n'aime pas ma Nassera à Ta place je prendrai les feux de dessous | |
|
naima zaid poétesse
Nombre de messages : 470 Localisation : Meknès Date d'inscription : 04/04/2008
| Sujet: Re: nostalgie 1 Jeu 12 Nov - 16:39 | |
| أختي نصيرة ذكرتني بالبيت العتيق بيت العائلة الأسرة الممتدة _الأعمام _الضيوف_الأسرار الكبار _ القرار.....العشرة _الحميمية _النار الدفء _الحكي_رائحة الأخشاب _رائحة التراب و................................................................................الحب الصافي العقيف_ الألفة _الحمية .....................................................ييييييييييياااااااااااااه يانصيرة كم لهذه الصورة من سحر علي دمت مبهرة تحياتي | |
|
Driss Boudhan Admin
Nombre de messages : 13504 Localisation : Nador Emploi : Professeur Loisirs : Musique,lecture,poésie,photo.... Date d'inscription : 02/02/2008
| Sujet: Re: nostalgie 1 Jeu 12 Nov - 16:44 | |
| C'est en effet une belle nostalgie...bien que les dimensions n'aient pas été correctement respectées... J'ai beaucoup apprécié les ombres.
Merci Nassera!! | |
|
nassera nia mod
Nombre de messages : 1407 Localisation : meknes Emploi : prof Loisirs : photographie Date d'inscription : 27/12/2007
| Sujet: Re: nostalgie 1 Lun 16 Nov - 11:55 | |
| اختي نعيمة سعيدة ان عملي هذا ايقظ فيك كل هذه الاحاسيس النبيلة اعدك باشتياقات اخرى
شكرا اخي ادريس على توقفك و تشجيعك شكرا ناصر على صراحتك | |
|
mohamedjaafar poète
Nombre de messages : 373 Localisation : érrachidia/boudnib Emploi : prof Loisirs : lecture Date d'inscription : 30/04/2007
| Sujet: Re: nostalgie 1 Lun 16 Nov - 12:27 | |
| الأستاذة نصيرة
لأنني من الجنوب الشرقي،فإن الصورة ذكرتني بزمن الأصالة في كل شيء،ذكرتني أيضا بالمثل القائل،والله الى مقفلتيهش لفورليك جميل جدا سحر هذه الصورة شكرا جزيلا نصيرة | |
|
nassera nia mod
| Sujet: Re: nostalgie 1 Lun 16 Nov - 16:00 | |
| الشكر لك موفور استاذ محمد جعفر
على توقفك عند عملي وتعليقك المشجع للتذكير أنا أيضا التقطت هذه الصورة من الجنوب وبالضبط بمدينة تنجداد | |
|