Sujet: Re: musiQue Arabe Sam 18 Juil - 20:40
قصيدة راحلة شعرعبد الرفيع الجوهري ألحان عبد السلام عامر غناء محمد الحياني
و أنت قريبة احن إليك و اضمأ للعطر للشمس في شفتيك و حين تغيبين حين تغيبين يغرق قلبي في دمعاتي *** و يرحل صبحي تضيع… تضيع حياتي تضيع *** و حين تغيبين تغيبين يغرق قلبي في دمعاتي و يرحل صبحي تضيع حياتي *** و يشحب في اعيني الورد و الداليات و تبكي و تبكي العصافير و الساقيات *** و هذا المساء و حمرته من لظى وجنتيك يحادثني الصمت في مقلتيك و نظرتك الحلوة الذابلة بأنك عن حينا راحلة *** فهل يرحل الطيب من ورده و هل يهرب الغصن من ظله أحقا كما ترحل شمس هذا المساء؟ ترى ترحلين و في لهافاتي و لحني الحزين يموت انشراحي تنوح جراحي و في الحي في كل درب سأرشف دمعي سأعصر قلبي *** و انت بعيدة بعـــــيــدة لمن يا إلآهة فني لمن سأغني
naima kasbaoui poétesse
Nombre de messages : 575 Localisation : khnifra Emploi : prof Loisirs : poésie.-musique.lecture Date d'inscription : 25/06/2009
Sujet: Re: musiQue Arabe Dim 19 Juil - 20:35
ما أروعك، أخي محمد، وأنت تطربنا بأعذب الألحان وأعمق المعاني٠شكرا على هذا الإختيارالراقي،قداستمتعت حقا٠
ami chama Admin
Nombre de messages : 1088 Localisation : Meknès/ MAROC Emploi : professeur universitaire Loisirs : lecture,cinéma,peinture,collage,décoration, Date d'inscription : 17/06/2007
Sujet: Re: musiQue Arabe Lun 20 Juil - 15:22
مساء الخسر الصديق محمد شنوف
مرة اخرى كنت راقيا كالعادة وأنت تختار لنا إحدى روائع الخالدات : أغنية راحلة: وكيف لا وهي ثمرة عمل مشترك بين ثلاثة عمالقة الأغنية المغربية شعرا ولحنا و غناء:عبد الرفيع الجواهري,عبد السلام عامر ومحمد الحياني رحمهما الله شكرا لك على هذه الهدية الجميلة,جدا
chennOufmed Admin
Nombre de messages : 6208 Localisation : Meknes/MOrOccO Emploi : PrOf Loisirs : reading... Date d'inscription : 08/01/2007
Sujet: Re: musiQue Arabe Sam 25 Juil - 9:02
قصيدة الأطلال للشاعر/ إبراهيم ناجي
يَا فُؤَادِي لا تَسَلْ (أينَ الهََوَى؟) ... كان صرحاً من خيالٍ فهَوَى إسْقِنِي واشْرَبْ عَلَى أطلَالِهِ ... وارْوِ عَنِّي طَالَمَا الدَّمْعُ رَوَى كيفَ ذَاكَ الْحُبُّ أَمْسَى خَبَرَاً ... وَحَدِيثاً من أَحَادِيثِ الْجَوَى
يا حبيبي كلُّ شيءٍ بِقَضَاءْ ... ما بأيدِينَا خُلِقْنَا تُعَسَاءْ رُبَّمَا تَجْمَعُنَا أَقْدَارُنَا ... ذاتَ يومٍ بعدما عزَّ اللقاءْ فإذا أنكرَ خلٍّ خِلَّهُ ... وتلاقينا لقاءَ الغرباءْ !!.. ومضى كلٌّ إلى غايَتِه ... لا تقل شئنا! فإنَّ الحظَّ شَاء
chennOufmed Admin
Nombre de messages : 6208 Localisation : Meknes/MOrOccO Emploi : PrOf Loisirs : reading... Date d'inscription : 08/01/2007
Sujet: Re: musiQue Arabe Sam 25 Juil - 9:07
ام كلثوم - الاطلال 2
chennOufmed Admin
Sujet: Re: musiQue Arabe Sam 25 Juil - 9:09
chennOufmed Admin
Sujet: Re: musiQue Arabe Sam 25 Juil - 9:11
chennOufmed Admin
Sujet: Re: musiQue Arabe Sam 25 Juil - 9:30
الجزء الاول من اغنية الاطلال لكوكب الشرق السيده ام كلثوم كما ادتها الفلسطينيه سلمى في المهرجان الثاني للموسيقى العربيه الذي جرى في باريس
saidani miloudi poète
Nombre de messages : 975 Localisation : maroc Emploi : Enseignant Loisirs : reading,poetry writing,internet surfing Date d'inscription : 12/10/2008
Sujet: Re: musiQue Arabe Sam 25 Juil - 9:57
Invité Invité
Sujet: Re: musiQue Arabe Sam 25 Juil - 10:10
Merci Saidani Miloudi! un clip touchant!!!
saidani miloudi poète
Nombre de messages : 975 Localisation : maroc Emploi : Enseignant Loisirs : reading,poetry writing,internet surfing Date d'inscription : 12/10/2008
Sujet: Re: musiQue Arabe Sam 25 Juil - 10:35
Merci Lilou Je viens juste d'apprendre la technique de copier une chanson youtube dans le Forum.Je dois avouer que c'est grâce à Chennouf que j'ai appris maintes choses qui à son tour avoue que c'est Hasnae qui est sa maitresse dans cette methode. Nous lui devons beaucoup de respect.
s.milou
Invité Invité
Sujet: Re: musiQue Arabe Sam 25 Juil - 12:21
C'est bien Saidani ... on est là pour s'aider et s'entraider
chennOufmed Admin
Sujet: Re: musiQue Arabe Sam 25 Juil - 16:44
oui cher ami saidani milOudy.merci bien de l'avoir mentionné. hAsnAe est une amie tres chere à moi...elle est sure, fiable et j'ai beaucoup appris d'elle.
c'est une belle occasion de la remercier aussi merciiiiiiiiiiiiiiiii chere hAsnAe!
naima kasbaoui poétesse
Nombre de messages : 575 Localisation : khnifra Emploi : prof Loisirs : poésie.-musique.lecture Date d'inscription : 25/06/2009
Sujet: Re: musiQue Arabe Sam 25 Juil - 20:47
شكرا أخي ميلودي على هذه الأغنية المعبرة والمؤثرة جدا. أنا أيضا لا أعرف تقنية نقل الأغاني إلى المنتدي رغم محاولات عدة باءت، جميعها بالفشل
hAsnAe hyperactif
Nombre de messages : 430 Localisation : Maroc-france Emploi : . Date d'inscription : 10/01/2007
Sujet: Re: musiQue Arabe Lun 27 Juil - 17:35
saidani miloudi a écrit:
Merci Lilou Je viens juste d'apprendre la technique de copier une chanson youtube dans le Forum.Je dois avouer que c'est grâce à Chennouf que j'ai appris maintes choses qui à son tour avoue que c'est Hasnae qui est sa maitresse dans cette methode. Nous lui devons beaucoup de respect.
s.milou
chennOufmed a écrit:
oui cher ami saidani milOudy.merci bien de l'avoir mentionné. hAsnAe est une amie tres chere à moi...elle est sure, fiable et j'ai beaucoup appris d'elle.
c'est une belle occasion de la remercier aussi merciiiiiiiiiiiiiiiii chere hAsnAe!
merci infiniment cher Mr Miloudi et Chennoufmed.c'est un honneur pour moi! on est la pour s'aider comme notre chere Lilou a dit. j'ai beaucoup plus appris de vous et de notre paradis verdoyant!!! merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii a vouuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuus!!!
abdennacer loukah Admin
Nombre de messages : 10309 Localisation : Meknès Emploi : prof Loisirs : lecture..musique ..voyage Date d'inscription : 08/01/2007
Sujet: Re: musiQue Arabe Lun 27 Juil - 18:05
Merci pour les deux et HASNAE ET MARIA
saidani miloudi poète
Sujet: Re: musiQue Arabe Lun 27 Juil - 18:10
chennOufmed Admin
Sujet: Re: musiQue Arabe Sam 1 Aoû - 18:55
سميرة سعيد - كلنا انسان
chennOufmed Admin
Sujet: Re: musiQue Arabe Sam 1 Aoû - 19:02
chennOufmed Admin
Sujet: Re: musiQue Arabe Sam 1 Aoû - 19:21
سميرة سعيد مش حتنازل عنك ابدا
Driss Boudhan Admin
Nombre de messages : 13504 Localisation : Nador Emploi : Professeur Loisirs : Musique,lecture,poésie,photo.... Date d'inscription : 02/02/2008
Sujet: Re: musiQue Arabe Dim 2 Aoû - 1:30
Une grande!!!... avec de grands succès qu'on aime et que grandement on aimerait toujours.
Merci cher Med!!!
hAsnAe hyperactif
Nombre de messages : 430 Localisation : Maroc-france Emploi : . Date d'inscription : 10/01/2007
Sujet: Re: musiQue Arabe Dim 2 Aoû - 3:17
naima kasbaoui poétesse
Sujet: Re: musiQue Arabe Dim 2 Aoû - 13:13
! ما أصعب الرحيل ، يا عزيزتي حسناء ، دونما وداع
ومهما نتوّعت أشكال الرحيل فمعظمها حزن.. ولوعة..... وحرقة
.. شكرا عزيزتي على هذا الإختيار البديع
chennOufmed Admin