| cOndOleances..nOtre hanane Agha est mOrte | |
|
+14soraya hala hAsnAe yagamed Maria sandy valbleue Driss Boudhan mohamedjaafar nassera nia Batoul Alaoui ami chama abdennacer loukah chennOufmed 18 participants |
|
Auteur | Message |
---|
chennOufmed Admin
Nombre de messages : 6208 Localisation : Meknes/MOrOccO Emploi : PrOf Loisirs : reading... Date d'inscription : 08/01/2007
| Sujet: cOndOleances..nOtre hanane Agha est mOrte Dim 20 Avr - 19:08 | |
| | |
|
| |
chennOufmed Admin
Nombre de messages : 6208 Localisation : Meknes/MOrOccO Emploi : PrOf Loisirs : reading... Date d'inscription : 08/01/2007
| |
| |
chennOufmed Admin
| Sujet: Re: cOndOleances..nOtre hanane Agha est mOrte Dim 20 Avr - 19:25 | |
| | |
|
| |
chennOufmed Admin
| Sujet: Re: cOndOleances..nOtre hanane Agha est mOrte Dim 20 Avr - 19:26 | |
| | |
|
| |
chennOufmed Admin
| Sujet: Re: cOndOleances..nOtre hanane Agha est mOrte Dim 20 Avr - 19:29 | |
| 1 2 3 | ورحـــــم الله مـــــن قـــــال: تأمّل في الوجـود بعيـن فِكـرٍ تـرَ الدنـيـا الدنـيّـة كالخـيـالِ ومن فيها جميعاً سوف يفنى ويبقى وجه ربّـك ذو الجـلالِ |
| |
|
| |
abdennacer loukah Admin
Nombre de messages : 10309 Localisation : Meknès Emploi : prof Loisirs : lecture..musique ..voyage Date d'inscription : 08/01/2007
| Sujet: Re: cOndOleances..nOtre hanane Agha est mOrte Dim 20 Avr - 19:32 | |
| كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ صدق الله العظيم رحم الله أختنا الرائعة حنان الأغا وإنا لله وإنا إليه راجعون | |
|
| |
chennOufmed Admin
| Sujet: Re: cOndOleances..nOtre hanane Agha est mOrte Dim 20 Avr - 19:37 | |
| ما بين جنبيك نبع لا قرار له من المطامح يستسقى ويرتفد اذا تخلصت من هم أطحت به شبت هموم على انقاضه جدد يابن الفراتين لا تحزن لنازلة اغلى من النازلات الحزن والكمد الجواهري | |
|
| |
ami chama Admin
Nombre de messages : 1088 Localisation : Meknès/ MAROC Emploi : professeur universitaire Loisirs : lecture,cinéma,peinture,collage,décoration, Date d'inscription : 17/06/2007
| Sujet: Re: cOndOleances..nOtre hanane Agha est mOrte Dim 20 Avr - 20:56 | |
| بكثير من الحزن و الأسى و الألم العميق تلقيت الخبر/الزلزال,خبر وفاة الصديقة و المبدعة الخلاقة,أختنا الأستاذة حنان اللأغا وبهذه المناسبة العصيبة,عزائي إلى كل أعضاء المنتدى وإلى إلى كل أفراد أسرتها الصغيرة والكبيرة تغمد اللة الفقيدة بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته وألهم أهلها وأصدقائها الصبر و السلوان وإن لله وإن إليه راجعون | |
|
| |
Batoul Alaoui
Nombre de messages : 336 Localisation : Maroc Fes Emploi : Retraitée - Départ volontaire Loisirs : القراءة و كتابة ا Date d'inscription : 31/01/2007
| |
| |
Invité Invité
| Sujet: Re: cOndOleances..nOtre hanane Agha est mOrte Lun 21 Avr - 2:03 | |
| Toutes mes sincères condoléances aux proches de Hanane. Je suis très peinée de cette triste nouvelle et garderai à jamais son merveilleux sourire et sa gentillesse . Qu'elle repose en Paix et que Dieu ait son Âme. رحم الله الفقيدة وأسكنها فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون
Dernière édition par lilou le Lun 21 Avr - 2:32, édité 1 fois |
|
| |
nassera nia mod
Nombre de messages : 1407 Localisation : meknes Emploi : prof Loisirs : photographie Date d'inscription : 27/12/2007
| Sujet: Re: cOndOleances..nOtre hanane Agha est mOrte Lun 21 Avr - 2:30 | |
| اللحظة وانا غير قادرة على كتابة التعزية ... الرحمة لك ايتها الغالية حنان الاغا واسكنك الله فسيح جنانه ان لله وان اليه راجعون | |
|
| |
mohamedjaafar poète
Nombre de messages : 373 Localisation : érrachidia/boudnib Emploi : prof Loisirs : lecture Date d'inscription : 30/04/2007
| Sujet: Re: cOndOleances..nOtre hanane Agha est mOrte Lun 21 Avr - 5:17 | |
| لقد صدمت حقا بالخبر،ولم أصدق في الوهلة الأولى خبر وفاة عزيزتنا حنان آغا رحم الله الفقيدة وأسكنها فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون[u] | |
|
| |
Driss Boudhan Admin
Nombre de messages : 13504 Localisation : Nador Emploi : Professeur Loisirs : Musique,lecture,poésie,photo.... Date d'inscription : 02/02/2008
| Sujet: Re: cOndOleances..nOtre hanane Agha est mOrte Lun 21 Avr - 6:23 | |
| La mort de cette grande artiste nous a bouleversés ici..Maria et moi.. Je me souviens de son sourire se promenant paisiblement sur son beau visage...lors de notre visite María,Lilou et moi à Mecknès chez notre ami Loukah
رحم الله الفقيدة وأسكنها فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون | |
|
| |
chennOufmed Admin
| Sujet: Re: cOndOleances..nOtre hanane Agha est mOrte Lun 21 Avr - 6:56 | |
| بالفعل كانت الأخت الفاضلة الباتول سباقة الى اعلان خبر وفاة فقيدتنا المرحومة حنان غبر أني و أخي لقاح أمام صدمة خبر المصاب الجلل و حبنا الكبير للعزيزة حنان و مكانتها الكبيرة لم يكن لدينا أدنى استعداد لتقبل الخبر و خشينا أن نفاجأ بتكذيب من هنا أو هناك خاصة أننا بحثنا طويلا عبر الأنترنت عن مصدر يؤكد أو ينفي دون جدوى.وكنت اتصلت بالأخت الباتول أتوسل أليها أن تزودنا بمصدرها المعتمد و يبدو أنها لم تكن على الخط.لذلك عمدنا الى حذف الخبر حتى يتبين أسوده من أبيضه آملين حبا في حنان ألا يكون صحيحا فعذرا أختي الباتول نحبكم جميعا و أطال الله بقاءكم و قواكم ايمانا و صحة و عطاء و كانت هذه رسالة الأخت الباتول Nous désirons offrir nos plus sincères condoléances à l’occasion de la mort de notre très chère poètesse actriceHANANE AGHAأنعى إليكم عضوة المنتدى الأديبة حنان الآغا علمتاللحظة بنبأ وفاة أختنا العزيزة الأديبة والفنانة التشكيلية حنان الآغافإنّا لله وإنّا إليه لراجعوناللهم اغفر لها وتقبلها في عبادك الصالحين وارزق أهلها وذويها وأحبابها الصبر والسلوانلقد جمعتني بحنان الآغا بعض الأعمال الأدبية فكانت مثالا للرقة وحسن المعاملة، ترجمت لها نص جميل عن القدس والشتات "حمائم ورقية للفرح".. وكتبت لي قبل أيام (15\04) هذا الرد على قصة "تحت الشمس" : "الأقصوصة اللوحة تتجلى بشكل جميل هنا عزيزي الجندوبي ،والحلم هو واقع بإطار غير واقعي وأحيانا يكون العكس صحيحا .جرينا بسرعة يتطلبها الحدث فمررنا بما يشبه مكانا كارثيا الناس فيه لا يعون أنفسهم ولا ما يحدث حولهم ، حتى استفقنا بنصف إغماضة على حرارة الشمس وصوت البحر .مبدع"رحمك الله يا حنان.. رحمك اللهسعيد محمد الجندوبينبأ مؤلم و حزيييييييين السيدة الطيبة الحنون حنان الأغا تنتقل الى جواري ربها و الله تألمت كثير و حزنت كثير لخبر وفاتهاإنا لله وإنا إليه راجعون رحمها الله وأسكنها فسيح جنانه و داعا ايتها الحبيبة وداعاكنت كالنسمة العليلة كنت بلسم يشفي الجراحماذا عساني أن أقول في حقك.....يا الله يا الله يا الله | |
|
| |
Invité Invité
| Sujet: Re: cOndOleances..nOtre hanane Agha est mOrte Lun 21 Avr - 7:25 | |
| Je ne sais rien écrire... je ne vais rien écrire... |
|
| |
nassera nia mod
Nombre de messages : 1407 Localisation : meknes Emploi : prof Loisirs : photographie Date d'inscription : 27/12/2007
| Sujet: Re: cOndOleances..nOtre hanane Agha est mOrte Lun 21 Avr - 7:41 | |
| الهمكم الصبر ابتي صبا مبارك واختي هيفاء الاغا والصغيرعمار وابتيِ آية لقد كانت الفقيدة أختا بكل معاني الكلمة هذا رقم الفقيدة لمن يريد تأدية واجب العزاء وشكرا 62 777845490 le num de la défunte n'oubliez pas l'indicatif merci ِ | |
|
| |
valbleue
Nombre de messages : 73 Localisation : France Date d'inscription : 26/11/2007
| Sujet: Re: cOndOleances..nOtre hanane Agha est mOrte Lun 21 Avr - 8:39 | |
| Berceuse pour celui qui s’en va Ce corps n’est pas moi ; je ne suis pas prisonnier de ce corps, Je suis la vie sans frontières. Le vaste océan et le ciel aux multiples galaxies se manifestent à partir de la conscience. Depuis le temps sans commencement, j’ai toujours été libre. La naissance et la mort ne sont que des portes par lesquelles nous passons. Alors, souris-moi, prends-moi par la main et dis-moi au revoir. Nous allons nous nous revoir, Nous n’allons pas cesser de nous retrouver à la source véritable, De nous rencontrer sur des myriades de chemins de vie. Tich Nhat Hanh
de tout coeur avec vous | |
|
| |
abdennacer loukah Admin
Nombre de messages : 10309 Localisation : Meknès Emploi : prof Loisirs : lecture..musique ..voyage Date d'inscription : 08/01/2007
| Sujet: Re: cOndOleances..nOtre hanane Agha est mOrte Lun 21 Avr - 8:45 | |
| merci Valbleue pour la fidélité et pour le poème que je trouve très adéquat et très pertinent Alors, souris-moi, prends-moi par la main et dis-moi au revoir. Nous allons nous nous revoir, Nous n’allons pas cesser de nous retrouver à la source véritable, De nous rencontrer sur des myriades de chemins de vie | |
|
| |
abdennacer loukah Admin
| Sujet: Re: cOndOleances..nOtre hanane Agha est mOrte Lun 21 Avr - 9:09 | |
| saba et aya les deux filles de notre amie hanane vous remercient tous pour le soutien psychique | |
|
| |
Invité Invité
| Sujet: Re: cOndOleances..nOtre hanane Agha est mOrte Lun 21 Avr - 10:51 | |
|
Dernière édition par Jayshree le Lun 21 Avr - 11:24, édité 1 fois |
|
| |
sandy
Nombre de messages : 54 Localisation : canada Date d'inscription : 04/03/2008
| Sujet: Re: cOndOleances..nOtre hanane Agha est mOrte Lun 21 Avr - 11:19 | |
| MES PLUS SINCÈRES CONDOLÉANCES POUR CETTE GRANDE ET TALENTUEUSE ARTISTE QU'EST...HANNANE AGHA..AINSI QUE POUR SA FAMILLE..SES AMI(ES) EN CETTE ÉPREUVE...!!
UNE PENSÉE ET UNE PRIÈRE JE FERAIS POUR ELLE..
PUISSES-TU REPOSER EN PAIX..HANANE..ET QUE DIEU TE GARDE PRÈS DE LUI EN SA SAINTE BONTÉ...!!!
DE TOUT MON COEUR...SANDY[/b] | |
|
| |
Maria membre distingué
Nombre de messages : 813 Localisation : nador Date d'inscription : 25/03/2008
| Sujet: Re: cOndOleances..nOtre hanane Agha est mOrte Lun 21 Avr - 11:42 | |
| Je n'oublierai pas cette grande artiste et cette généreuse dame. إنا لله وإنا إليه راجعون | |
|
| |
Batoul Alaoui
Nombre de messages : 336 Localisation : Maroc Fes Emploi : Retraitée - Départ volontaire Loisirs : القراءة و كتابة ا Date d'inscription : 31/01/2007
| Sujet: Re: cOndOleances..nOtre hanane Agha est mOrte Lun 21 Avr - 14:47 | |
| [quote="nassera nia"]الهمكم الصبر ابتي صبا مبارك واختي هيفاء الاغا والصغيرعمار وابتيِ آية لقد كانت الفقيدة أختا بكل معاني الكلمة هذا رقم الفقيدة لمن يريد تأدية واجب العزاء وشكرا 62 777845490 le num de la défunte n'oubliez pas l'indicatif merci ِ[/quote
]أختي الكريمة نصيرة شكرا لوضعك رقم هاتق الفقيدة حنان الاغا ألف رحمة و نور عليها فلكل منا تواصل معها و ذكرى كانت تتحلى بسعة الصدر تجمامل الجميع و لم تكن تبخل بنصيحة أو بمشورة على أي أحد جعلهما الله في ميزان حسناتها
Dernière édition par Batoul Alaoui le Lun 21 Avr - 21:38, édité 1 fois | |
|
| |
nassera nia mod
| Sujet: Re: cOndOleances..nOtre hanane Agha est mOrte Lun 21 Avr - 15:19 | |
| الشكر لك الأستاذة البتول هذا واجب | |
|
| |
abdennacer loukah Admin
| Sujet: Re: cOndOleances..nOtre hanane Agha est mOrte Lun 21 Avr - 16:42 | |
| suite au décès de notre grande amie hanane Mbc a reporté l'émission arrab parrain prévue pour le vendredi et qui devrait recevoir sa fille l'actrice remarquable saba elmobarak | |
|
| |
Contenu sponsorisé
| Sujet: Re: cOndOleances..nOtre hanane Agha est mOrte | |
| |
|
| |
| cOndOleances..nOtre hanane Agha est mOrte | |
|